من نحن


من نحن :-

تعريف بالمعهد :

– معهد الميراث النبوي موقع تعليمي شرعي أساسه عقيدة أهل السنة والجماعة ، وهي كل ما كان عليه النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه وتابعوهم بإحسان إلى يوم الدين، ومصدرها الكتاب والسنة بفهم سلف الأمة، ويهدف إلى نشر العلم وإيصال الحق والخير إلى جميع الناس بالحكمة والموعظة الحسنة وكذا محاربة البدعة وأهلها والتحذير منها .

– الإشراف العام على المعهد لفضيلة الشيخ الدكتور : أحمد بن عمر بازمول حفظه الله تعالى وسدده .

– يسهر على الإشراف والتواصل مع الطلاب والطالبات بعض المشرفين و المشرفات ممن يثق بحمله لتلك الرسالة على وجهها في حدود الطاقة البشرية، والمعصوم من عصمه الله .

– يتم الالتحاق والتسجيل بالمعهد مجانًا ، على أن يتعهد العضو بالتزام شروط المعهد ، ويُضمن له الاستمرار في العضوية ما حافظ على تلك الشروط .

– يحرص المشرفون على تتبع الطلاب وقراءة كل مشاركاتهم في سجل الزوار إلا أنه يصعب تتبع جميع المشاركات؛ لذلك لا يتحمل المعهد مسؤولية أي مشاركة من المشاركات الموجودة، ولا تعبر المشاركات عن وجهة نظر المشرفين والإدارة، وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها دون أدنى مسؤولية على المعهد ، وترجو الإدارة من كل عضو يقف على مشاركة مخالفة أن يسارع بالإبلاغ عنها، تعاونًا على البر والتقوى .

– يتحمل العضو مسؤولية مضمون مشاركته شرعيًّا وقانونيا، وليس هناك أدنى مسؤولية قانونية على المعهد أو أصحابه، ومع ذلك فللمعهد الحق في التصرف في المشاركات بحذفها أو تحريرها، أو إغلاقها ، إذا لم توافق شروط التسجيل فيه .